رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تضع تعليمات جديدة لحضور مباريات البطولة

08:45 م | السبت 02 نوفمبر 2019
اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تضع تعليمات جديدة لحضور مباريات البطولة

اجتماع اللجنة المنظمة بحضور وزير الرياضة

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، أن هناك اشتراطات أمنية وتعليمات جديدة لدخول الجماهير لحضور مباريات البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة منتخبات مصر والكاميرون وغانا ومالي ونيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وأوضحت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، أنه سيتم الإعلان عن الاشتراطات الأمنية، خلال الساعات المقبلة وتسهيل مهمة وصول الجماهير للمدرجات في أسرع وقت وبسهولة، بعد الاتفاق على كل هذه الأمور مع وزير الشباب والرياضة.

وذكرت اللجنة المنظمة، في بيانها الرسمي مساء اليوم السبت، أن كل الوزارات، وفي مقدمتها الخارجية والكهرباء والاتصالات والنقل والمواصلات والصحة والشباب والرياضة وبعدهم اللجنة المنظمة برئاسة عمرو الجنايني، يعملون على قدم وساق للخروج للتنظيم الأمثل للبطولة، لتكون امتداد لأمم أفريقيا للكبار 2019، والتي خرجت بتنظيم رائع أشادت به كافة الدول المشاركة في المحفل الأفريقي.

اللجنة المنظمة تراهن على وعي الجماهير قبل افتتاح البطولة الأفريقية

وشددت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عمرو الجنايني، أن الجماهير ظهرت بشكل جيد في أمم أفريقيا 2019 للكبار والجميع خلال الفترة الحالية، يراهن على وعي الجماهير وظهورهم بصورة أفضل في البطولة الأفريقية تحت 23 سنة ودعم المنتخب الأوليمبي لتحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل لأولمبياد طوكيو.

 

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية، عقدت اجتماعاً مساء اليوم بمركز التعليم المدني بالجزيرة فى حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة وعمرو البرتقالي رئيس لجنة التذاكر ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بالبطولة.