رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. فايلر غاضب في الإمارات.. وميدو يطالب باستمرار ميتشو مع الزمالك

06:57 ص | الأحد 03 نوفمبر 2019
مايفوتكش.. فايلر غاضب في الإمارات.. وميدو يطالب باستمرار ميتشو مع الزمالك

فايلر

يقدم "الوطن سبورت" نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية خلال الساعات الماضية، إضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من الصباح حتى الآن.

فايلر غاضب في الإمارات

سادت حالة من الغضب لدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي بسبب عدم نجاح مسؤولي القلعة الحمراء في توفير مباريات ودية حتى الأن بالمعسكر المقام بدولة الإمارات.

وكان السويسري فايلر قد تلقى وعد من قبل مسؤولي القلعة الحمراء قبل إنطلاق المعسكر، بأن سيكون هناك مباريات ودية من أجل إعداد اللاعبين خلال المعسكر.

محامي عبدالله السعيد يعلق على الشرط الجزائي الخاص بالزمالك

وعلق محامي عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، ولاعب النادي الأهلي سابقًا، على أزمة الشرط الجزائي في عقد السعيد مع الزمالك حينما وقع للأبيض.

وقال في بيان رسمي، أن الشرط الجزائي تم إبطاله خلال الفترة الماضية، مشددًا خلال بيانه أن الزمالك تصالح مع عبدالله السعيد وأصبح برئ الذمة  بحضور  ثروت سويلم - المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ميدو يطالب باستمرار ميتشو مع الزمالك 

وطالب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للمقاصة في حوار للوطن سبورت، بضرور استمرار الصربي ميتشو مع الزمالك، مؤكدًا أن أي حديث عن رحيل الصربي عبثا لأنه يسير بخطى ثابتة.

وأكد ميدو خلال حديثه، أن الصربي صاحب خبرة أفريقية، وتوقف الدوري سيفيده، خاصة وأنه لم يحضر فترة إعداد مع الفريق".

الزمالك يطلب ضم نجل ميدو 

طلب فريق الزمالك من أحمد حسام "ميدو" ضم نجله  ضم علي أحمد حسام لصفوف النادي الأبيض، حيث إن اللاعب مواليد عام 2004 ويلعب في صفوف فريق وادي دجلة، ويقدم أداء جيد مع فريق دجلة تحت 15 عامًا.

لاعبو الزمالك يؤازرون زيزو بفيديو بعد نجاح عملية الصليبي

وخلال مران الزمالك بمعسكر 6 أكتوبر، أرسل لاعبو الأبيض رسائل إلى محمود عبدالعزيز لاعب الفريق بعد نجاح عملية الصليبي، من خلال فيديو تم بثه أثناء مشاركتهم في المعسكر.

وأجرى عبدالعزيز عملية الصليبي بألمانيا، وأعلن أن العملية تمت بنجاح.

ديسابر يعلن عن قائمة بيراميدز استعدادًا لمواجهة 

وأعلن الفرنسي ديسابر عن قائمة فريقه، والتي من المقرر أن تواجه اليوم يانج أفريكانز بطل تنزانيا في الثامنة من مساء الأحد على ملعب الدفاع الجوي بإياب دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تغلب بيراميدز في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وجاءت القائمة على النحو التالي : 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومهدي سليمان

خط الدفاع: رجب بكار وعلي جبر وعبد الله بكري وعمر جابر ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور

خط الوسط: عبد الله السعيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى وإبراهيم حسن ونبيل دونجا وأحمد توفيق ومحمد فاروق ومحمد فتحي

خط الهجوم: جون أنطوي ودودو الجباس.

شوقي غريب يرصد نقاط قوة وضعف منافسي مصر في تصفيات الأولمبياد 

وحرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على رصد نقاط قوة وضعف منافسي منتخبات مصر في تصفيات أفريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، من خلال فيديو عرضه للاعبين خلال محاضرة اليوم بمعسكر المنتخب الوطني والذي يستعد لمواجهة المنتخب المالي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى من التصفيات على ستاد القاهرة.