رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد صلاح الدين يطالب بعقاب رئيس الزمالك: تجاوزاته في حق الأهلي "كارثية"

08:30 ص | الأحد 03 نوفمبر 2019
وليد صلاح الدين يطالب بعقاب رئيس الزمالك: تجاوزاته في حق الأهلي "كارثية"

وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق

وصف وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، هجوم رئيس الزمالك على مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بـ"التجاوزات الكارثية"، والتي يجب التصدي لها بالقانون.

وقال صلاح الدين، في حواره مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج "سهرة مع"، المذاع على قناة النادي الأهلي، إن تجاوزات رئيس الزمالك مرفوضة شكلًا وموضوعًا ولا تقبل بها الأخلاق أو عادات وتقاليد المجتمع، وحتى الروح الرياضية التي يجب أن يتحلى بها الوسط الرياضي المصري.

وأضاف: "في أي دولة متقدمة عندما يتجاوز مدرب أو لاعب أو إداري في حق حكم يتم إيقافه وتوقيع عقوبات قاسية عليه، فما بالك بالتجاوز في حق مجلس إدارة نادي بحجم الأهلي".

وتابع: "يجب التصدي لتلك التجاوزات الكارثية بالقانون واللوائح، وعلى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط أن يتدخلا لوقف ذلك، وإلا فمن أمن العقاب أساء الأدب".

وليد صلاح الدين: أرفض التجاوز بجميع أشكاله

وواصل حديثه: "أنا أرفض التجاوز والسباب من أي طرف لأي طرف آخر هذه قاعدة عامة، سواء كانت للنادي الأهلي أو لغيره، التجاوز مرفوض".

واستطرد: "عندما كنت أعمل في الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، ستلاحظ أن دكة بدلاء فريقنا كانت الأكثر التزاما بين فرق الدوري المصري، لأننا كمنظومة تواجدت بها نرفض الإساءة والتجاوز بشكل عام".

واختتم: "تجاوزات رئيس الزمالك كارثة بكل المقاييس الأخلاقية والرياضية، وعلينا أن ننظر إلى الدوريات العربية ونرى كيف يطبقون العقوبات على المتجاوزين".