رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"نيدفيد" خارج الأهلى فى يناير.. طبيب الفريق يحذر اللاعبين من الحلويات والوجبات السريعة

05:15 ص | الإثنين 04 نوفمبر 2019
"نيدفيد" خارج الأهلى فى يناير.. طبيب الفريق يحذر اللاعبين من الحلويات والوجبات السريعة

كريم نيدفيد وخالد محمود طبيب الأهلي في ملعب التتش

يدرس الجهاز الفنى للنادي الأهلي بقيادة السويسرى رينيه فايلر، خروج كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال تلقيه عرضاً مناسباً، وذلك من أجل استعادة مستواه من خلال المشاركة مع أحد فرق الدورى المصرى، خاصة أن اللاعب لم يشارك فى صفوف الفريق الأحمر منذ شهر أبريل المقبل وخضوعه لجراحة الركبة. ومن المقرر أن يقوم "فايلر" بالحكم على اللاعب سواء باستعادة خدماته أو خروجه من الفريق مشدداً على صعوبة مشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة عقب عودته من الإصابة لأهمية المباريات فى الفترة المقبلة.

فى سياق مختلف، حذر خالد محمود، طبيب الفريق، اللاعبين من تناول الحلويات والوجبات السريعة خلال وجودهم فى معسكر الإمارات فى ظل الاكتفاء بخوض تدريبات فقط، وشدد الطبيب على الالتزام بالبرنامج الغذائى الموضوع لجميع اللاعبين عن طريق الوجبات المخصصة لهم التى يتم تناولها بالتنسيق مع إدارة فندق إقامة البعثة فى دبى.

فى الوقت الذى أجرى فيه محمود متولى أشعة جديدة فى الإمارات، وتم عرضها على استشارى ألمانى فى دبى للاطمئنان على حالته بشكل أفضل، حيث أوصى الاستشارى الألمانى الذى تم عرض الأشعة عليه بعدم الاستعجال فى عودة "متولى" للملاعب، والتمهل فى تنفيذ البرنامج العلاجى الذى يسير عليه منذ إصابته فى لقاء السوبر.

الغضب يسيطر على "فايلر" بالإمارات.. و"عبدالحفيظ": غموض ملعب مواجهة النجم الساحلى

فى سياق متصل، سيطرت حالة من الغضب الشديد على السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، بعد فشل الجهاز الإدارى فى توفير مباراة ودية خلال معسكر الفريق الذى يستمر فى الإمارات حتى الأربعاء المقبل، بسبب توقف بطولة الدورى الممتاز لارتباط المنتخب الأولمبى ببطولة أفريقيا تحت 23 سنة، والمنتخب الأول بمباراتى كينيا وجزر القمر.

ورفض المدير الفنى تقبل أى أعذار من الجهاز الإدارى بعد فشلهم فى توفير مباراة ودية، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل والحكم على اللاعبين وتقييمهم للحكم على مستواهم خاصة أنه - على حد تصريح مصدر بالفريق- شدد على أنه وافق على المعسكر لتجهيز البدلاء واللاعبين الذين لا يشاركون.

فى الوقت الذى برر فيه الجهاز الإدارى فشل التنسيق فى إقامة مباراة ودية بسبب ارتباط الأندية فى الإمارات بالدورى المحلى، وأنه لا يوجد أى متسع من الوقت لإقامة مباراة ودية، على الرغم من المحاولات الكثيرة خلال الساعات الأخيرة.

فى نفس السياق توجه مروان محسن إلى أحد المراكز الطبية فى مدينة دبى، لإجراء قياسات جديدة، قبل تصميم قناع الوجه الجديد الذى سيعود به إلى القاهرة، وسيكون ملازماً له فى المرحلة المقبلة خلال التدريبات اليومية والمباريات الرسمية، بعد إلغاء فكرة الاستعانة بقناع وجه من إسبانيا.

وحرص سيد عبدالحفيظ على توجيه الشكر لإدارة ومسئولى نادى شباب أهلى دبى على استقبال الفريق وتذليل أى صعاب فى طريق تحضيرات الأهلى خلال معسكره الذى بدأ يوم الخميس الماضى ويستمر إلى الأربعاء المقبل. من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، أن النادى لم يتلق خطاباً رسمياً إلى الآن بشأن ملعب مباراة النجم الساحلى التى تقام يوم 29 نوفمبر الجارى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعد انتشار تقارير خلال الفترة الأخيرة عن تحديد ملعب رادس لاستضافة مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى تونس.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر