رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش يتحدث عن تجديد عقده.. وسوء التفاهم مع رئيس الزمالك

02:16 ص | الإثنين 04 نوفمبر 2019
جنش يتحدث عن تجديد عقده.. وسوء التفاهم مع رئيس الزمالك

محمود جنش

قال محمود جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، إنه بات قريبًا من تجديد عقده مع النادي الأبيض، مؤكدًا أنه يتمنى أن يستمر مع الزمالك لأطول فترة ممكنة.

وأوضح جنش، في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "ملعب أون"، أنه عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، واتفقوا خلالها على كل شيء، على أن يجدد عقده خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء المرحلة التأهيلية من الإصابة.

وعن علاقته بأمير مرتضى قال جنش: "أمير بمثابة صاحبي وتجمعني به علاقة صداقة قوية، ودائمًا نحن على تواصل ويأخذ رأيي في بعض الملفات التي تتعلق بالفريق نظرًا لأنني من كبار الفريق".

وتطرق جنش للحديث عن أزمة مستحقاته التي فجرها من قبل: "حدث سوء تفاهم بيني وبين رئيس الزمالك وانتهى بعدها على طول بعدما اجتمعت معه".

جنش: رئيس الزمالك أنهى أزمة مستحقاتي سريعًا

وواصل حديثه: "رئيس الزمالك اجتمع معي بعد الأزمة وأخبرني أنني أخطأت في أن أتحدث عن الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه أنهى الأمر معي سريعًا وأعتبره بمثابة والدي".

وتابع عن تفاصيل الاجتماع: "رئيس الزمالك أخبرني بأنه يحبني لأنني أشبهه في أن أتحدث على طبيعتي وبتلقائية شديدة قد تحدث الأزمات في بعض الأوقات".

وأكد جنش، أنه يتمنى الاستمرار مع الزمالك لأطول فترة ممكنة، نظرًا لحبه الشديد لنادي الزمالك ورغبته في اللعب مع الفريق.