رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش: أنا سبب خسارة الزمالك للدوري الموسم الماضي

06:16 ص | الإثنين 04 نوفمبر 2019
جنش: أنا سبب خسارة الزمالك للدوري الموسم الماضي

محمود جنش حارس الزمالك

حمل محمود جنش حارس مرمى فريق الزمالك، نفسه مسؤولية خسارة الفريق الأبيض للدوري المصري في الموسم الماضي، والذي حصد لقبه فريق النادي الأهلي.

وقال جنش، في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون سبورت"، إنه يرى أنه المسؤول الأول عن خسارة الزمالك للقب الدوري في الأمتار الأخيرة من المسابقة، معللًا ذلك بأنه غاب عن الفريق في واحدة من أهم فترات الموسم.

وأكد جنش، أنه لا يرى إصابته عذرًا عن عدم تحمله مسؤولية خسارة الدوري، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يكمل مشوار لقب الدوري حتى نهايته، وأن يقود الفريق لحصد البطولة.

جنش: ألعب مع الزمالك بقلبي وعقلي

وأضاف جنش: "أنا رغم غيابي عن الفريق خلال الفترة الماضية، لكنني أتواجد مع الفريق بقلبي وعقلي، أعشق الزمالك وأتمنى أن أختتم مسيرتي في نادي الزمالك".

وتطرق جنش للحديث عن زميليه السابقين في الفريق، عمر صلاح وعماد السيد، واللذين حرسا عرين فريق الزمالك، خلال فترة غيابه في نهاية الدوري، قائلًا: "كان حظهما سيئًا، هما حارسين كبيرين، لكن عماد السيد أصيب وعمر صلاح كان يفتقد للجاهزية بسبب بعده عن الملاعب لفترة طويلة".

كان جنش تعرض لقطع في وتر أكيلس، خلال انتظامه بأحد تدريبات معسكر المنتخب خلال إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، غاب إثرها عن الجولات الأخيرة من عمر الدوري المصري.