رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسلام عيسى: بيراميدز مرشح للفوز بالكونفدرالية.. سعيد بتجربتي مع النادي

07:43 ص | الإثنين 04 نوفمبر 2019
إسلام عيسى: بيراميدز مرشح للفوز بالكونفدرالية.. سعيد بتجربتي مع النادي

إسلام عيسى لاعب نادي بيراميدز

أعرب إسلام عيسى لاعب نادي بيراميدز عن سعادته بصعود فريقه إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على نادي يانج أفريكانز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

وقال عيسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن ما يحققه بيراميدز يعد إنجازا للمرة الأولى في تاريخ النادي، مؤكدا أن اللاعبين عازمين على الوصول لأقصى دور ممكن في البطولة، ويضعون أمام عينهم تحقيق كأس الكونفدرالية الأفريقية رغم صعوبة تحقيقه. 

إسلام عيسى: بيراميدز مرشح للفوز بالكونفدرالية 

وأضاف أن بيراميدز مرشح للفوز بالبطولة خصوصًا أنه يمتلك لاعبين كبار قادرين على صناعة الفارق، ولديهم خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية، مؤكدا أن الفريق بالكامل على قلب رجل واحد من أجل هذا الهدف. 

وأوضح أن هناك فارقا كبيرا بين اللعب في الأندية الجماهيرية ونادي بيراميدز، متابعا: "في الأندية الجماهيرية بتتحاسب بالماتش، يعني تلعب ماتش كويس الجماهير تطلع بيك السما، تلعب ماتش وحش الجماهير هتهاجمك عشان متعودة على حاجة معينة منك، ودايما بيدوروا على المكسب، لكن بيراميدز الأمور مستقرة، اللي يحاسبك فقط المدير الفني والإدارة في النادي، ولا يوجد أي ضغوط جماهيرية".