رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فحص طبي لـ"ركبة" حسين السيد.. والأهلي يستأنف تدريباته بعد "الجولة الحرة"

12:59 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
فحص طبي لـ"ركبة" حسين السيد.. والأهلي يستأنف تدريباته بعد "الجولة الحرة"

حسين السيد

قرر خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إخضاع اللاعب حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق، مساء اليوم الإثنين على ملعب شباب أهلي دبي، لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي، والتأكد من شفائه بشكل نهائي من الإصابة التي اشتكى منها في الركبة.

وخرج حسين السيد مصابا من مران الفريق، السبت الماضي، بعد تعرضه لكدمة في الركبة أدت إلى تورمها، وشهدت الساعات الأخيرة تحسنا كبيرا في حالته، ومن المقرر انضمامه للمران الجماعي بعد تماثله للشفاء، اليوم.

ويواصل الأهلي استعداداته الجادة انتظارا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز بعد الانتهاء من مشاركة المنتخب الأوليمبي ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

واهتم رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالجوانب الخططية، وتنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة ببناء الهجمات والتحرك داخل الملعب، لتطبيقها بشكل عملي خلال المباريات المقبلة.

الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته الجماعية، مساء اليوم، بعد أن حصل اللاعبين على راحة من التدريبات، أمس الأحد، وقاموا بعمل جولة حرة.

وقام رينيه فايلر المدير الفني للفريق بتقسيم الاستعدادات خلال مرحلة التوقف إلى جزأين؛ الأول في الإمارات، حيث يخوض الفريق معسكرا تدريبيا في دبي يشتمل على جانب فني وبدني ويركز فيه المدير الفني على الجانب النفسي والمعنوي، بعد صرف النظر عن إقامة مباراة ودية.

ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني من خطة الإعداد في القاهرة بعد العودة من الإمارات، حيث يستكمل الفريق برنامجه التدريبي استعدادا للدوري العام ودور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك