رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة برشلونة ضد سلافيا براج والقنوات الناقلة

07:34 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة برشلونة ضد سلافيا براج والقنوات الناقلة

برشلونة ضد سلافيا براج

يستعد نادي برشلونة الإسباني، لمواجهة ضيفه سلافيا براج التشيكي، على ملعب كامب نو، مساء غدً الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويستضيف نادي برشلونة الإسباني في الثامنة إلا 5 دقائق نظيره سلافيا براج التشيكي، في المجموعة التي تضم أيضاً إنتر ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة، فيمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد سلافيا براج عبر شبكة قنوات bein sports، وبالتحديد قناة bein sportHD1.

برشلونة يحلم بالاستفاقة من بوابة سلافيا براج

ويسعى نادي برشلونة للاستفاقة مجدداً، بعد سقوطه المفاجئ أمام ليفانتي في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، بثلاثية مقابل هدف، خارج ملعبه، ليسمح لريال مدريد وريال سوسيداد من الاقتراب أكثر من صدارة ترتيب الليجا التي يتربع عليها النادي الكتالوني، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بقيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، وهو يرغب في تحقيق الفوز، للابتعاد أكثر في صدارة المجموعة السادسة، التي يحتلها برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند، وسجل برشلونة 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط.

ويأمل سلافيا براج في تقديم أداء جيد خلال هذه المباراة الصعبة، وتحسين وضعه في المجموعة النارية، ويحتل سلافيا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، وسجل الفريق التشيكي هدفين فقط حتى الآن في البطولة بينما استقبلت شباكه 5 أهداف، بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة الأوروبية.