رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. زيارة "ال الشيخ" للخطيب.. فوز الزمالك على جولدي.. وفد إيطالي للتعاقد مع الشناوي

11:28 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
مايفوتكش.. زيارة "ال الشيخ" للخطيب.. فوز الزمالك على جولدي.. وفد إيطالي للتعاقد مع الشناوي

تركي أل ألشيخ ومحمود الخطيب

النشرة المحلية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها الوطن سبورت لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تركي آل الشيخ في منزل الخطيب

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب آل الشيخ منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "في زيارة إلى أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير.. وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

محمود الخطيب يعرب عن تقديره لزيارة تركي آل الشيخ

وأكد الخطيب تقديره وامتنانه، بزيارة تركي آل الشيخ، ورغبته في الإطمئنان على صحته، بزيارته في منزله، لافتاً إلى العلاقة الطبية التي تجمع الطرفين، مشيداً بتقدير وحب تركي آل الشيخ للنادي الأهلي وجماهيره، وقياداته.

وشهد اللقاء أجواء من المحبة والسعادة، وسط الترابط والتآخي بين الطرفين في حضور أسرة الخطيب وأحفاده، كما تم الاتفاق على ترتيب لقاء بين الخطيب وتركي آل الشيخ، عقب عودة رئيس النادي الأهلي من رحلته العلاجية خارج البلاد، والتي سيخضع لها خلال الفترة المقبلة.

وفد إيطالي يصل إلى القاهرة للتعاقد مع أحمد الشناوي

 كشفت مصادر مقربة من أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، أن الحارس الدولي تلقى اتصالات من الشركة التي تقوم بتسويقه في الدوري الإيطالي، سترسل وفدا قليلا إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا لعقد جلسة مع وكيله وإدارة ناديه لإنهاء الصفقة، وقال المصدر إن الوفد مكون من شخصين مسؤولين بأحد الأندية الإيطالية، بالإضافة إلى وكيل برتغالي لحسم الصفقة.

الزمالك يفوز على جولدي في ختام معسكر أكتوبر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على جولدي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء، سجل ثلاثية الزمالك محمد عنتر وأشرف بن شرقي وكريم بامبو.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي