رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يسافر إلى باريس في رحلة علاجية 9 نوفمبر

12:15 ص | الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
الخطيب يسافر إلى باريس في رحلة علاجية 9 نوفمبر

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، يوم 9 نوفمبر الجاري، من أجل استكمال رحلته العلاجية.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد توجه إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية، في أكتوبر الماضى، لإجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر، بسبب الآلام القاسية التى شعر بها خلال الفترة الماضية، وذلك وفقاً لما ذكره الدكتور أحمد فرهود أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية.

وكان الطبيب المعالج للخطيب، قد أوضح أن رئيس النادي الأهلي الحالي سبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية من قبل فى المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الاتجاه إلى اتباع إحدى الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

وذكر الطبيب المعالج لرئيس الأهلي أنه قد يحتاج إلى الراحة التامة خلال المرحلة المقبلة، وذلك من أجل تعافيه من آلام الظهر تجنباً لإجراء عملية جراحية جديدة، بعدما تحامل خلال المرحلة الماضية على نفسه بشدة بطريقة أثرت بصورة سلبية على صحته، وتحديداً الفقرات القطنية، ما دفع الأطباء لإجراء عملية الحقن بعد شعوره بآلام شديدة خلال الآونة الأخيرة.

الخطيب يطالب الجماهير بالوقوف خلف منتخب مصر

وكان الخطيب قد وجه رسالة لجماهير الكرة المصرية في وقت سابق، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أكد فيها أنه لا بد من تكاتف كل الجماهير بمختلف انتماءاتها، للوقوف خلف المنتخبات الوطنية، ودعمها ومساندة الأجهزة الفنية واللاعبين لتحقيق طموحات الكرة المصرية.

وتابع: "أثق بأن جماهير الأهلي الوفية سوف تستمر في مساندة فرق النادي الرياضية بكل المسابقات، لمواصلة رحلة الإنجازات والبطولات على كل المستويات، وهذه الجماهير العظيمة تستحق كل الشكر والتحية".

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي