رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب يناقش مع رئيس الأولمبية الدولية سبل النهوض بالرياضة المصرية

06:28 م | الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
وزير الشباب يناقش مع رئيس الأولمبية الدولية سبل النهوض بالرياضة المصرية

وزير الرياضة مع رئيس الأولمبية الدولية

انطلق، اليوم، فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لمكافحة المنشطات في المجال الرياضي، بحضور وزير الشباب والرياضة، الذي كان برفقة أندجي دودا رئيس بولندا، وجيريك ريدي رئيس الوداد، توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

كما شهد الحضور عددا من وزراء الرياضة على مستوى العالم، ورؤساء الاتحادات الدولية، رؤساء اللجان الأولمبية، ومديري المعامل الدولية.

التقى وزير الرياضة على هامش المؤتمر، بتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، حيث ناقش سبل النهوض بالحركة الرياضية المصرية والتأكيد على التعاون الكامل والمثمر ما بين الدولة المصرية.

ومن المنتظر أن يستمر المؤتمر لمدة 3 أيام، حيث يناقش الكود الجديد للمنشطات من خلال العديد من السكاشن، والتعرف بالمخاطر التي تسببها المنشطات على صحة اللاعبين خلال الفترة المقبل.

 

 

 

ياسر إدريس يرافق وزير الرياضة

وحرص المهندس ياسر إدريس عضو اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتورة هانم أمير مدير عام النادو المصري ورئيس المنطقة الخامسة الإفريقية، على مرافقة الوزير علاوة على الدكتور أسامة غنيم الرئيس التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

يذكر أن وزير الرياضة، تدخل مؤخرا من أجل حل أزمة النادي الأهلي، بعد رفضه خوض أي مباراة في مسابقة الدوري العام قبل مواجهة الزمالك، بعد تأجيلها من قبل الأمن، وبعدها أصدر اتحاد الكرة بيانا لتوضيح الموقف الكامل وتحديد موعد مباراة القمة في نهاية الدوري الأول وهو ما تقبله الجميع في المسابقة.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري