رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم طارق: سأبذل قصارى جهدي مع المنتخب.. ولن أحتفل مجددا بقناع "سبايدر مان"

06:56 ص | الأربعاء 06 نوفمبر 2019
كريم طارق: سأبذل قصارى جهدي مع المنتخب.. ولن أحتفل مجددا بقناع "سبايدر مان"

كريم طارق لاعب نادي طلائع الجيش

أعرب كريم طارق لاعب نادي طلائع الجيش عن سعادته بالانضمام لصفوف منتخب مصر للمرة الأولى في مسيرته التاريخية، قائلا إنه أول مرة ينضم للفراعنة وسيبذل قصارى جهده من أجل ألا تكون المرة الأخيرة له. 

ووجه "طارق"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، الشكر لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على ثقته الكبيرة به، مشددا على أنه سيقدم كل ما بوسعه للحفاظ على مكانه داخل المنتخب. 

كريم طارق يكشف كواليس انضمامه لمنتخب مصر 

وكشف لاعب طلائع الجيش كواليس انضمامه لمنتخب مصر قائلا: "كابتن محمد بركات كلمني وقالي إن شاء الله انت معانا بكرة في معسكر المنتخب، وكلم النادي ونسقوا كل حاجة"، موضحا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر كان يتابعه منذ فترة، لذلك تم انضمامه.

 

وواصل أنه لم يتوقع انضمامه لمنتخب مصر في الوقت الحالي، بسبب تواجد العديد من النجوم على الساحة، "عندما تم إعلان القائمة علمت بعدم وجودي، ولكن قدرة الله تعالى أن أكون متواجدا"، لافتا إلى أنه سنه 27 عاما. 

وأكد اللاعب أنه لن يحتفل بقناع "سبايدر مان" مجددا، خاصة أن القانون الجديد يمنع أي احتفالات مستخدما أقنعة، ومن يقوم بذلك يحصل على كارت أصفر.

وأشار إلى أنه بدأ مسيرته الكروية مع ناشئي نادي إنبي ومن ثم انتقل لصفوف نادي الجونة لمدة عام، ثم نادي بتروجيت لمدة ثلاثة أعوام، وانتقل منه إلى نادي طلائع الجيش والذي يلعب ضمن صفوفه حاليا.