رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى يونس: ما يقدمه فايلر مع الأهلي يشبه طريقة لعب كلوب مع ليفربول

06:43 ص | الأربعاء 06 نوفمبر 2019
مصطفى يونس: ما يقدمه فايلر مع الأهلي يشبه طريقة لعب كلوب مع ليفربول

فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

قال مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، إن طريقة لعب المدرب الألماني يورجن كلوب تشبه كثيرا ما يقدمه رينيه فايلر مع المارد الأحمر في الفترة الحالية، وهناك تشابه كبير بين صفاتهم. 

وأضاف "يونس"، خلال استضافته في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن كلا من فايلر وكلوب لديهم نظرة مميزة في اللاعبين، والاثنين يعتمدان على الفريق بشكل كامل، ليس فقط 18 لاعبا، حيث إن الجميع لديه فرصة في المشاركة، والتدريبات هي الحسم، وهذا هو قمة النجاح.

وتابع أن من ضمن التشابه بين الاثنين أن كلاهما يتمتع بالجرأة، ولا يخافان المباريات، ونفس الأمر بالنسبة لاكتشاف اللاعبين، والدليل على ذلك رمضان صبحي الذي كان يتلقى العديد من الانتقادات الموسم الماضي بسبب عدم فاعليته على المرمى وعدم نجاحه في فترة الاحتراف. 

مصطفى يونس: طريقة لعب النادي الأهلي اختلفت في عهد فايلر 

وأردف أن طريقة لعب الأهلي اختلفت كثيرا تحت قيادة رينيه فايلر، وما يميزه أنه يعطي ثقة كبيرة للاعبين في أنفسهم، متابعا: "اللعيبة اللي مش بتلعب شوفها بتتكلم إزاي عن الفرقة وعن المدير الفني". 

وأشار إلى أنه يتفائل بشكل كبير بفايلر، متوقعا أن يحصل مع الفريق هذا الموسم على بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري، ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية.