رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلول يتحدى النجم الساحلي قبل موقعة 29 نوفمبر: سنفوز عليه في عقر داره

08:23 م | الأربعاء 06 نوفمبر 2019
معلول يتحدى النجم الساحلي قبل موقعة 29 نوفمبر: سنفوز عليه في عقر داره

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

وجه علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول بالنادي الأهلي، رسالة تحذير إلى النجم الساحلي التونسي، قبل موقعة الفريقين المقررة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، في افتتاح مبارياتهما بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول، في حواره لموقع ناديه الرسمي "لقد استوعبنا درس مباراة الترجي جيدًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 التي خسرناها بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة بملعب رادس".

وتابع "لن نسمح بتكراره في مباراة النجم الساحلي، وسنكون جاهزين بأفضل حال في لقاء 29 نوفمبر الجاري في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وسنخوض اللقاء بهدف الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط".

وتحدث أيضا الظهير الأيسر التونسي عن مجموعة المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا قائلا: "تابعنا وشاهدنا الأندية الافريقية في الفترة الأخيرة، ووجدنا أن مستواها بات مُتقاربا للغاية ولم تعد هناك فوراق واضحة بين ناد وآخر، لا سيما في مرحلة دور المجموعات التى تضم فرق كبيرة وعريقة لديها طموح استكمال المشوار والمنافسة على اللقب الإفريقي".

وأنهى الأهلي معسكره في الإمارات والذي استمر لمدة أسبوع، حيث وصلت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة، قادمة من دبي، وذلك في إطار تحضيرات الجهاز الفني خلال فترة التوقف بسبب إقامة بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، بجانب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ومنح رينيه فايلر المدير الفني للفريق راحة 4 أيام للاعبين قبل العودة للبدء في المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وفق أجندة الجهاز الفني، والاستعداد لمواجهة وادي دجلة المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

واكتفى الأهلي بتدريبات بدنية وخططية خلال معسكر الفريق الذي أقيم في الإمارات، فيما صرف الجهاز الفني النظر عن فكرة إقامة مباريات ودية خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد.