رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط .. ورئيس «تواصل»: القلعة الحمراء نموذج يحتذى به

02:35 م | الخميس 07 نوفمبر 2019
الأهلي أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط .. ورئيس «تواصل»: القلعة الحمراء نموذج يحتذى به

أسامة مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة تواصل

عبر الدكتور أسامة مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة تواصل، القائمة على تنفيذ مشروع تطبيق أعضاء النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع النادي في مجال التكنولوجيا، لافتا إلى أنه أعظم ناد في المنطقة العربية والأكبر في الشرق الأوسط، وهو نموذج يحتذى به في كافة المجالات.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة تواصل، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة لتدشين التطبيق الجديد لخدمة أعضائه، إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي أكد أن الهدف الوحيد للمشروع هو خدمة الأعضاء بأفضل طريقة ممكنة، على أن يتم تطويره لخدمة الجماهير، وهو ما كان دافعا قويا للعمل على خروج التطبيق بأفضل صورة.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى أن هناك عدة مراحل زمنية لتقديم خدمات لأعضاء النادي الأهلي من خلال هذا التطبيق وأبرزها عرض الأمور الإلكترونية المتعلقة بالمدفوعات، والتأكد من هوية المستخدمين قبل استخدام الخدمة أثناء تجديد اشتراكات العضوية، إلى جانب توفير قائمة خدمات المطاعم وكذلك خدمة الشكاوى والتقييم وإمكانية استخدام التطبيق في تقديم ملاحظات خاصة بذلك.

وقال رئيس مجلس إدارة "تواصل"، إن التطبيق سيشمل المدفوعات الخاصة بالفرق والأكاديميات، كما أن هناك قسما خاصا بالنواحي الثقافية والترفيه ومسابقات للمعلومات أغلبها عن الأهلي إلى جانب قسم الأخبار الخاصة بالنادي.

وأشار إلى أن هناك خطط مستقبلية لإضافة خدمات جديدة للتطبيق، ومنها الاشتراك في برنامج الرحلات بالنادي وكذلك خدمة تذاكر دعوات الزيارات لتصبح إلكترونية وهو ما يخدم الأعضاء بشكل أفضل ويحقق الراحة الكاملة لهم.

وعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الخميس، للإعلان رسميا عن مشروع تطبيق الأعضاء Alahly members، في إطار توجه مجلس الإدارة، ليكون الأهلي أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط مستخدما المدفوعات غير النقدية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي