أحمد عيد عبدالملك
ألعن أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عن استقالته من تدريب فريق جولدي أحد أندية القسم الثالث.
وكتب "عبدالملك" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحب أشكر مجلس إدارة نادي جولدي والجهاز الفني واللاعبين وعمال النادي على الفترة الجميلة التي قضيتها معاكم وأنا بقدم استقالتي لظروف خاصة.. وأخذ قسطا من الراحة ودراسة كل ما هو متعلق بكرة القدم فنياً".
وأكمل: "أتمنى التوفيق لنادي جولدي وأشكرهم على منحي هذه الفرصة للتواجد في عالم التدريب بعد الاعتزال مباشرة .. وأتمنى أن يكلل الله مجهود الفريق بالصعود إن شاء الله".

يذكر أن "عبدالملك" تولى تدريب جولدي عقب إعلانه الاعتزال بشكل رسمي بداية من الموسم الحالي، وخاض مع الفريق عدد من المباريات.
وكان آخر محطات نجم الزمالك السابق في الملاعب، فريق الجونة، حيث لعب مع الفريق الموسم الماضي، وبعدها تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة، ثم أعلن الاعتزال بشكل رسمي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك