رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب الخطيب: فايلر يتابع أسامة جلال للتعاقد معه.. وديانج هيسبب إزعاج للاعبي نص ملعب الأهلي

06:36 ص | السبت 09 نوفمبر 2019
إيهاب الخطيب: فايلر يتابع أسامة جلال للتعاقد معه.. وديانج هيسبب إزعاج للاعبي نص ملعب الأهلي

إيهاب الخطيب مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الوطن

كشف إيهاب الخطيب، مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة "الوطن"، أن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي يستهدف التعاقد مع أسامة جلال لاعب نادي إنبي منتخب مصر الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وأضاف الخطيب، خلال استضافته في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن النادي الأهلي يضع عينه على أسامة جلال، مدافع الفريق البترولي، خلال تلك البطولة ليروا مستوى اللاعب بشكل أكبر، والتعاقد معه بعد أمم أفريقيا تحت 23 عاما، مشددا أن تلك البطولة هامة جدا وفارقة بشكل كبير مع كل من أسامة جلال وأليو ديانج. 

وتابع "الخطيب" أن أليو ديانج لاعب مهم جدا في الأهلي، لكن لديه مشكلة مع فايلر أنه لا يلعب بشكل جماعي في التمرينات، لذلك المدير الفني للنادي الأهلي يتابع اللاعب بشدة مع منتخب مالي، مضيفا: "ديانج بعد أمم أفريقيا هيسبب إزعاج كبير للاعبي نص ملعب الأهلي، علشان ده لاعب ميقعدش". 

وأردف أن الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم يلعب في الدوري السعودي حاليا، رافضا الكشف عن اسمه، مستطردا أن صالح جمعة باقي في الأهلي ولن يرحل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

منتخب مصر الأولمبي يفوز على مالي في افتتاحية كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما 

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق فوزا هاما على نظيره المالي بهدف دون رد، عن طريق مصطفى محمد خلال افتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما. 

وتصدر الفراعنة المجموعة عقب فوزه على مالي، والتي ضمت أيضا كل من المنتخب الغاني والكاميروني.