رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متولي آخر ضحية.. جهاز الأهلي الطبي يواصل فشله والدليل "باسم ومعلول وربيعة"

05:00 م | السبت 09 نوفمبر 2019
متولي آخر ضحية.. جهاز الأهلي الطبي يواصل فشله والدليل "باسم ومعلول وربيعة"

محمود متولي مدافع النادي الأهلي

يعاني الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود من أزمة جديدة، بعد عودة الآلام في العضلة الخلفية لـ محمود متولي، مدافع الفريق، خلال معسكر الإمارات، حيث خضع اللاعب إلى أشعة جديدة في دبي وأثبتت تجدد التمزق نظرا لمشاركة اللاعب في التدريبات رغم عدم اكتمال شفائه بشكل نهائي.

ولم يتعلم الجهاز الطبي في النادي الأهلي من أخطائه السابقة عن طريق الدفع باللاعبين تدريجيا في التدريبات بطريقة عشوائية دون خضوعهم إلى أشعة جديدة من أجل الإطمئنان على درجة التئام المزق.

وتذكرنا تجدد إصابة محمود متولي بالثلاثي علي معلول ورامي ربيعة وباسم علي، حيث عانى الثلاثي من نفس الأزمة في المواسم القليلة الماضية، فتجددت إصابة معلول في الموسم قبل الماضي بعد مشاركته بمباراة وحيدة لعدم شفائه بشكل كامل.

بينما كان لرامي ربيعة وباسم علي نصيب أكبر من فشل الجهاز الطبي في التأهيل، فتعرض باسم علي في الموسم قبل الماضي إلى الإصابة في أول مشاركة له بانطلاق الدوري بينما لم يظهر ربيعة في الملاعب طوال الموسمين الماضيين بسبب إصاباته المتكررة نظرا لفشل تأهيله بشكل كامل، حيث اضطر النادي لتأهيل اللاعب في ألمانيا من أجل استعادة خدماته في الملاعب.

الأهلي يعلن احتياج متولي إلى 3 أسابيع إضافية

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن محمود متولي يحتاج 3 أسابيع إضافية للتأهيل من أجل العودة للملاعب من جديد.