رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا لموقعة غانا (صور)

10:16 م | الأحد 10 نوفمبر 2019
المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا لموقعة غانا (صور)

مران المنتخب الأولمبي

 اختتم المنتخب الوطني الأولمبي تدريباته، اليوم، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، استعدادا لمواجهة غانا في الجولة الثانية لبطولة كأس أفريقيا.

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب الأولمبي بالمنتخب الغاني في الثامنة من مساءو غد الإثنين، على إستاد القاهرة في الجولة الثانية لمباريات بطولة كأس أفريقيا للاعبين تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

تفاصيل مران الفراعنة الأخير قبل الصدام بغانا

وشمل المران، الذي جرى على ملعب بتروسبورت، جلسة مطولة بين المدير الفني شوقي غريب واللاعبين، للحديث عن أهمية المباراة وضرورة التأهل من خلالها للدور الثاني. كما اشتمل التدريب على وحدات خفيفة للنزول بالحمل البدني وبعض الجمل الخططية.

وتواجد وزير الشباب والرياضية أشرف صبحي، اليوم، في معسكر المنتخب الوطني من أجل مؤازرة لاعبي المنتخب قبل المواجهة الهامة والمرتقبة، خاصة أن المنتخب الوطني يحتاج للفوز من أجل ضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى التأهل لنهائي البطولة من أجل التأهل إلى أولمبياد طوكيو، أو على الأقل الحصول على المركز الثالث بالبطولة.

المنتخب الوطني تغيب عن النسخة الماضية، والتي أقيمت في ريودي جانيرو بالبرازيل، حيث خاض حينها المنتخب الوطني المباريات، تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني الحالي للمنتخب الأول.