رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي سلامة.. لاعب واعد يشارك مع الكبار في بالم هيلز المفتوحة للجولف

07:18 م | الإثنين 11 نوفمبر 2019
علي سلامة.. لاعب واعد يشارك مع الكبار في بالم هيلز المفتوحة للجولف

علي سلامة

شارك لاعب الجولف الصاعد علي سلامة، ذو الـ10 سنوات مع اللاعبين الكبار في بطولة بالم هيلز المفتوحة للجولف والتى اختتمت منافساتها مؤخرا، وتعد واحدة من أقوى البطولات المحلية التي يشارك فيها أبرز اللاعبين واللاعبات.

ولعب "سلامة" في البطولة من نفس المسافة المخصصة للاعبين الكبار من أصحاب مستويات اللعب المتقدمة (هانديكاب) على مدار يومي البطولة.

وتعد تلك البطولة هي أولى مشاركات اللاعب علي سلامة في الموسم المحلي، وذلك ضمن استعداداته للموسم الدولي في 2020، والذي سيشهد مشاركات أوروبية وأيضا عربية مع منتخب الناشئين تحت 13 عاما، الذي شارك معه في البطولة العربية الأخيرة وحقق مع الفريق المركز الثاني والميدالية الفضية.

ويلقى منتخب تحت 13عاما اهتماما خاصا من جانب اتحاد الجولف، ووزارة الشباب والرياضة، التي تركز على العناصر الواعدة في كل الألعاب لصناعة أبطال المستقبل.

ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين الموهوبين، لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب سيشارك في تلك المرحلة لأكثر من مرة منهم علي سلامة، وأمامه في تلك المرحلة السنية 3 سنوات مقبلة.

ويطمح "سلامة" خلال العام القادم في الفوز -مع رفاقه بالمنتخب- بالمركز الأول بالبطولة العربية التي ستقام في سلطنة عمان، وذلك رغم قوة المنافسة مع المغرب وتونس والإمارات والبلد المضيف.

كما يخطط اللاعب الواعد، لتحقيق أحد المراكز الخمس الأولى في البطولات الأوروبية الدولية المنتظر أن يشارك فيها خلال الموسم الصيفي المقبل خاصة بعدما وصل للمركز السابع أوروبيا في الموسم الماضي.