رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: من حق سموحة مطالبة فيفا بقيمة عقد ومرتب وعلاج لاعبيه المصابين

09:26 م | الإثنين 11 نوفمبر 2019
فرج عامر: من حق سموحة مطالبة فيفا بقيمة عقد ومرتب وعلاج لاعبيه المصابين

فرج عامر رئيس نادي سموحة

عاد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، للحديث عن إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، فوزى الحناوي وناصر ماهر، اللذين تعرضا للإصابة مع المنتخب الأوليمبي.

وقال عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من حق نادي سموحة مطالبة اتحاد كرة القدم الدولي (فيفا) من خلال اتحاد الكرة المصري بحقوق لاعبينا الدوليين، الذين أصيبوا في خلال تواجدهم مع منتخباتنا الدولية، وذلك في حالة تجاوز مدة الإصابة 4 أسابيع".

ويأتي ذلك بعد أن أعلن نادى سموحة أنه سوف يطلب رسميا قيمة إعارة وعقد ومرتب وعلاج كل من ناصر ماهر وفوزي الحناوي اللذين أصيبا في المنتخب القومي.

ناصر ماهر يغيب عن الفراعنة حتى نهاية أمم أفريقيا تحت 23 سنة

كان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي قد أعلن غياب ناصر ماهر لاعب وسط الفراعنة، عن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما، وذلك عقب إصابته في مباراة الافتتاح أمام مالي، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله المهاجم مصطفى محمد.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، مساء السبت الماضى: "التقرير الطبي يؤكد غياب ناصر ماهر عن المنتخب الأولمبي لنهاية البطولة".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب، قد تسلم تقريرًا طبيًا شاملًا من الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب، يفيد بإصابة اللاعب ناصر ماهر بخلع في الكتف.