رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد عبد العزيز: أداء رمضان صبحي أمام غانا يوضح الفارق بين كوبر وأجيري

05:50 ص | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
خالد عبد العزيز: أداء رمضان صبحي أمام غانا يوضح الفارق بين كوبر وأجيري

رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأولمبي

أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أن هناك فارقا كبيرا في الكفاءة والرؤية بين الأرجنتيني هيكتور كوبر، والمكسيكي خافيير أجيري، مدربي المنتخب المصري الأول السابقين.

وأوضح "عبد العزيز"، أن الفارق بين الثنائي يتضح في اعتماد كوبر على رمضان صبحي، فيما استبعد أجيري اللاعب نفسه، في إشارة إلى الأداء الكبير الذي قدمه رمضان أمام منتخب غانا الأولمبي، يوم أمس الإثنين.

وكتب عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "مستوى رمضان صبحي أمام غانا يساوي مقدار الفارق في الكفاءة والرؤية بين هيكتور كوبر وخافيير آجيري".

رمضان صبحي يحصد جائزة رجل المباراة

وكان رمضان صبحي، قد حصل على جائزة رجل المباراة التي جمعت بين منتخبي مصر وغانا الأولمبي، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر.

وتمكن المنتخب المصري الأولمبي بقيادة رمضان صبحي، من الفوز على منتخب غانا بثلاث أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف الفراعنة كلا من مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان.

وبفوز المنتخب المصري على غانا، يصل إلى النقطة السادسة في صدارة مجموعته، قبل منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم غانا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ومالي في المركز الرابع برصيد خال من النقاط.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى المربع الذهبي بعد وصوله إلى النقطة السادسة في مجموعته الأولى، حيث ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي، ويحتاج إلى الفوز في نصف النهائي أو الفوز بالمركز الثالث حتى يصعد إلى الأولمبياد.