رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين..ويطالبهم بالمنافسة مع الكبار

08:43 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين..ويطالبهم بالمنافسة مع الكبار

ميدو ورئيس المقاصة

حرص محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، على حضور تدريب الفريق مساء اليوم، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري بلقاء حرس الحدود يوم 26 نوفمبر الجارى فى الجولة السادسة للمسابقة.

وعقد عبدالسلام جلسة مع الفريق بحضور الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو وجميع اللاعبين، وأكد دعم الإدارة للفريق وتذليل أي عقبة تواجههم، وطالبهم ببذل أقصي جهد لإعادة المقاصة لمكانتها، وحث اللاعبين على تقديم عروض طيبة ومواصلة الانتصارات.

وأشاد رئيس المقاصة بجهود الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو، ووليد هويدي، مدير الكرة، وبنتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة بالدوري.

وطلب عبدالسلام من الجميع الاستمرار بنفس الروح والأداء للمنافسة على المربع الذهبى، مشيرًا إلى أن طموح مجلس الإدارة كبير من خلال المنافسة والاستمرار في المقدمة.

وتعهد الجهاز الفني للفريق واللاعبين أمام اللواء عبدالسلام بمواصلة الانتصارات، والمنافسة في المربع الذهبي.

المقاصة سابع بطولة الدوري المصري

ويحتل فريق مصر المقاصة حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وفي جعبته 7 نقاط.

وكان مصر المقاصة قد انتصر في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري على أسوان بنتيجة 3-2، قبل الخسارة من الزمالك بهدف نظيف بالجولة الثانية، ثم السقوط أمام الجونة بهدف أبيض بالجولة الثالثة، والفور على المصري بهدف نظيف، والتعادل مع وادي دجلة بالجولة الخامسة من البطولة بنتيجة 2-2.