رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة جلال: منتخب الكاميرون قوي.. وهدفنا التأهل لأولمبياد طوكيو

01:07 م | الأربعاء 13 نوفمبر 2019
أسامة جلال: منتخب الكاميرون قوي.. وهدفنا التأهل لأولمبياد طوكيو

أسامه جلال لاعب المنتخب الوطني الأولمبي

علق أسامة جلال، مدافع منتخب مصر الأولمبى على المباراة المقبلة، أمام الكاميرون في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة على أرض مصر، وتستمر حتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، قائلا: "هدفنا الوصول إلى النقطة التاسعة غدا، ومنتخب مصر بطل طوال الوقت ونريد الحفاظ على هذا التاريخ العريق لمنتخب بلادنا، كما نريد استمرار دعم جماهيرنا في المباريات المقبلة".

وأضاف "جلال"، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد منذ قليل: "نعد الجماهير ببذل أقصى جهد لتحقيق الانتصار غدا، ونريد تصدر المجموعة وتحقيق طموح الجماهير بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية".

وأشار اللاعب إلى أن منتخب الكاميرون قوي للغاية ويعتمد على الكرة الجماعية ولا يبرز نجم بعينه، كما يقوده فنيا واحد من أساطير القارة الأفريقية وهو "سونج".

ويدخل منتخب مصر لقاء الغد أمام الكاميرون، وهو في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يأتى منتخب الكاميرون في المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ثم غانا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة دون رصيد.

وفي سياق متصل، يفاضل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقي غريب، بين الثنائى عبدالرحمن مجدى وإمام عاشور للمشاركة بالتشكيل الأساسي فى مباراة الكاميرون بدلاً من عمار حمدى الذي تأكد غيابه عن اللقاء بسبب الحصول على الإنذار الثاني في لقاء غانا الأخير، لا سيما أن عبدالرحمن مجدي، قدم أوراق إعتماده عند الدفع به كبديل فى أول مباراتين أمام مالي وغانا.