رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب عن انتقادات الإعلام: "مش في دماغي"

01:33 م | الأربعاء 13 نوفمبر 2019
شوقي غريب عن انتقادات الإعلام: "مش في دماغي"

منتخب الكاميرون الأولمبي

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه لا يلتفت إلى انتقادات الإعلام ولا يرد عليها، ولكنه في الوقت نفسه يستفيد من النصائح التي توجه له.

وقال "غريب"، خلال المؤتمر الصحفي المقرر للحديث عن مواجهة الكاميرون التي تقام غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما:"لدي ضغوط شديدة ليست بسبب الانتقادات ولكن الضغوط بسبب انتقاء لاعبين مميزين، ورغم التأخر في النتيجة أمام غانا والوقت يمر سريعا ونحن نهدر الفرص، قلت للاعبين في المحاضرة إن غانا ستسجل من خطأ".

وشدد المدير الفني للمنتخب الأولمبي على أن الدولة وفرت كل شئ حتى الآن، سواء وزير الشباب والرياضة، أو رئيس اتحاد الكرة الحالي عمرو الجنايني، أو رئيس الاتحاد السابق هاني أبو ريدة.

وتابع: "لم نطلب شئ في الأجندة الدولية ويتم رفضه، الدولة دعمتنا بشتى الطرق، ووفرت لنا كل شئ، خططنا للاستعداد للبطولة من فترة طويلة سواء معسكرات أو مباريات ودية، وكل شئ تم توفيره، هذا الشريط مر أمامي أثناء التأخر بهدف أمام غانا، ونحن نهدر الأهداف والوقت يمر ويسرقنا وقد نخرج مهزومين، لذا كنت مضغوطا، اجتهدنا ونجحنا في الفوز على البلاك ستارز".

شوقي غريب يتحدث عن الجرعات التدريبية للمنتخب الأولمبي

ولفت "غريب" إلى أن الجرعات التدريبية لا تزيد على 45 دقيقة، والأساسيين ربع ساعة فقط في اليوم التالي للمباراة، كما أن استعادة الاستشفاء يتم بشكل مميز للاعبين، والجهاز الطبي والاستشفاء يقومون بدور مهم جدا مع اللاعبين، وعلى رأسهم الدكتور أيمن زين، الذي يتعامل بأحدث الطرق في الاستشفاء.

واستكمل: "التجهيز يتم بأسلوب علمي، نحن أسرة واحدة، جهاز فني وطبي وإداري ولاعبين، وحافز البطولة موجود، الحافز الرئيسي هو الوصول لطوكيو، بعدها ننظر إلى الفوز بالبطولة، أتمنى أن يتواجد الجمهور المصري بكثافة، سنحاول تقديم الأفضل بالنسبة لنا في كرة القدم، سنقدم شيئا لبلدنا بإذن الله".