رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان ينتظم في تدريبات الأهلي.. وغياب شريف إكرامي

05:33 م | الخميس 14 نوفمبر 2019
وليد سليمان ينتظم في تدريبات الأهلي.. وغياب شريف إكرامي

وليد سليمان لاعب الأهلي

انتظم وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وتغيب سليمان عن المران الجماعي خلال الـ48 ساعة الماضية، بسبب تعرضه للإصابة بكدمة خفيفة في القدم.

وبدأ المران بفقرات بدنية تحت إشراف توماس بينكيل، واستمرت نحو 30 دقيقة للحفاظ على لياقة اللاعبين.

وخصص بعدها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، فقرة للتسديدات بمشاركة جميع اللاعبين من أجل التغلب على ظاهرة إهدار الفرص.

وتغيب شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك في مران الأهلي كلا من علي لطفي ورمضان مصطفى، ومصطفى شوبير بينما لم يظهر إكرامي في التدريبات.

وخصص بينيكل مدرب الحراس تدريبات قوية للثلاثي حيث يستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، بينما يواجه النجم الساحلي في تونس يوم 29 من الشهر نفسه في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ديانج يعود لتدريبات الأهلي عقب مباراة غانا

وعلى جانب آخر، قرر المدرب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادي الأهلي، استدعاء لاعب الوسط أليو ديانج، لتدريبات الفريق وذلك بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام غانا، والتي ستقام اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

يذكر أن المنتخب المالي قد ودع منافسات البطولة، بعد جولتين فقط، عقب هزيمته أمام مصر ثم الكاميرون، بنفس النتيجة، بهدف دون مقابل.