رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. مصر تستصيف الكأس الإقليمية الأولى للفلوربول

03:01 م | الجمعة 15 نوفمبر 2019
بالصور.. مصر تستصيف الكأس الإقليمية الأولى للفلوربول

رياضة الفلوربول

تستضيف القاهرة في الفترة من 17 حتى 21 نوفمبر، الكأس الإقليمي الأول للفلوربول والتي تقام تحت رعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وهي التصفيات المؤهلة للألعاب العالمية الشتوية التي ستقام في السويد 2021، لاختيار 3 فرق من بين 11 فريقا يمثلون 6 دول وهي مصر الدولة المنظمة، والأردن، والسعودية، والإمارات، والمغرب، والكويت.

وتشارك السعودية ومصر والإمارات بلاعبين من أصحاب الهمم وغيرهم من اللاعبين الأصحاء ما يسمى بالرياضات الموحدة أو المدمجة، وتشارك بالإناث السعودية والإمارات والمغرب، بينما تشارك بالشباب "مصر، والمغرب، والإمارات، والأردن، والكويت".

كان المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، والمهندس هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية السابق رئيس الأولمبياد الخاص المصري، اعتمدا اللجان المنظمة لهذه الكأس والتي تضم شريف الفولي مدير عام الألعاب والمسابقات بالأولمبياد الخاص الدولي، والدكتور عماد محي الدين مدير عام الرياضة والتدريب مسؤولان عن عملية التنظيم.

وتضم باقي اللجان عمرو الطحاوي مديرا للجان والافتتاح والختام، ومحمد الزيدي العلاقات الخارجية والعلاقات العامة، طارق محسن الإقامة والإعاشة، ومروان أشرف المواصلات، ومحمد سرور منسق اللجنة الطبية، ومصطفى شوقي تكنولوجيا المعلومات.

وتدخل الفلوربول للمرة الأولى في برامج المنطقة، وتشارك دول المنطقة للمرة الأولى في ألعاب عالمية وتأتي عوضا عن رياضة الهوكي الأرضي التي كانت تشارك فيها دول المنطقة في الألعاب العالمية الشتوية، وتغيب هذه الرياضة عن السويد فتجرى استبدالها بالفولوربول.

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 2

    :

    1

    05:00 PM

    كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي