رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين السيد يؤجل حسم عرض إنبي وينتظر ناد سعودي

06:51 م | الجمعة 15 نوفمبر 2019
حسين السيد يؤجل حسم عرض إنبي وينتظر ناد سعودي

حسين السيد لاعب الأهلي

يرفض حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم قرار الانتقال إلى نادي إنبي البترولي، في فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، حيث يقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما خرج نهائيًا من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وتلقى مسئولو القلعة الحمراء عرضا شفويا من جانب النادي البترولي تفيد برغبة حلمي طولان، المدير الفني، في الحصول على خدمات حسين السيد في يناير المقبل، لمعرفة طلبات النادي واللاعب من الناحية المادية.

وقرر حسين السيد، تأجيل الرد على عرض إنبي في الوقت الراهن، حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب، أن "السيد" يبحث عن عروض في الدوري السعودي.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن هناك مكالمات بين حسين السيد وعدد من الوكلاء في السعودية من أجل تسويقه، خاصة أنه كان لاعبًا ضمن صفوف الاتفاق السعودي في الموسم قبل الماضي حيث شارك 34 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالهما هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

موسمان في عقد حسين السيد مع الأهلي

وينتظر حسين السيد، عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي من أجل تقديمه إلى مسئولي القلعة الحمراء للسماح له بالرحيل خاصة أن اللاعب يتبقى في عقده مع القلعة الحمراء موسمين بخلاف الموسم الجاري، ويرغب اللاعب في الرحيل لعدم رغبته في ملازمة دكة البدلاء نظرًا لخروجه نهائيًا من حسابات فايلر، في ظل الاعتماد على التونسي علي معلول وبديله محمود وحيد.