رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البطولة الدولية للفروسية.. "زيادة" يحقق المركز الأول و"جنى" تتفوق في منافسات الناشئين

07:58 م | الجمعة 15 نوفمبر 2019
البطولة الدولية للفروسية.. "زيادة" يحقق المركز الأول و"جنى" تتفوق في منافسات الناشئين

منتخب الفروسية

حصد الفارس محمد طاهر زيادة، المركز الأول فى ارتفاع من 140 إلى 150 سنتيمترا، وذلك في اليوم الثانى من المرحلة الثانية للبطولة الدولية للفروسية لقفز الموانع، والتي تقام في مركز رباب للفروسية بمنطقة سقارة بأهرامات الجيزة، وذلك في الفترة من 9 إلى 16 نوفمبر الجاري، بمشاركة 180 فارساً وفارسة من مختلف دول العالم، يسعون للتأهل إلى الجائزة الكبرى التى تقام غد السبت.

وحل الفارس أحمد ناصر النجار في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الفارس خالد الوليد، واحتل الفارس ياسر عصر المركز الرابع، وفي المركز الخامس الفارس محمد أشرف، والفارس عمر العيساوي سادسا.

وفي منافسات المستوي الثاني من 125 إلى 130 سنتيمترا، حقق الفارس أحمد جمال المركز الأول، وفاز بالمركز الثاني الفارس عمرو جمال، وجاء ثالثاً الفارسة حبيبة السيد، وفي المركز الرابع الفارس بوي بيلز، وفي المركز الخامس الفارس محمد عمرو جمال، وفي المركز السادس الفارس أحمد ناصر النجار.

أما في المستوي الثالث ارتفاع 120 سنتيمترا ففاز بالمركز الأول الفارس ألكسندر يفين من تايلاند، وحل في المركز الثاني الفارس نور حازم، وجاء في المركز الثالث الفارس بنوا سالمون من فرنسا، وفي المركز الرابع الفارس أحمد حازم، وفي االمركز الخامس الفارس ميلاني جروبر من إيطاليا، وفي المركز السادس الفارس عبدالرحمن شوشة.

جنى وليد تتفوق في مسابقة الناشئين

وعلى صعيد الناشئين، نجحت الفارسة جنى وليد في الفوز بالمركز الأول، وحصلت الفارسة جنى أشرف على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الفارس ليون بيرج من إيطاليا، وحل الفارس أحمد عمرو في المركز الرابع، وبالمركز الخامس الفارس يوسف جلال، وبالمركز السادس الفارس حسن عبدالشافي.

بخيت يفوز بالمركز الأول في منافسات الأشبال

وأخيراً في منافسات الأشبال حصل على المركز الأول الفارس محمد بخيت، وبالمركز الثاني الفارس علي البربري، وجاء في المركز الثالث الفارس يوسف النجار، وفي المركز الرابع الفارس زين نبيل، وفي المركز الخامس الفارس نوح سيل من السنغال، وفي المركز السادس الفارس نادين عسل.

وكان منتخب مصر للفروسية قد فاز ببطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت على ملاعب السلام بمدينة الرباط المغربية، فضلاً عن فوزه بالبطولة الدولية متفوقاً على منتخب سويسرا بطل النسخة السابقة، ويسعى الفراعنة لمواصلة النتائج الإيجابية والتأهل إلى الأولمبياد وكأس العالم للفروسية.