رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر يحضر تدريب الفراعنة في جزر القمر

06:46 م | السبت 16 نوفمبر 2019
سفير مصر يحضر تدريب الفراعنة في جزر القمر

منتخب مصر

استضاف ستاد جزر القمر، اليوم السبت، تدريبات منتخب مصر، استعداداً لمباراة جزر القمر، التي تنطلق الثالثة عصر الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت جزر القمر، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، 2021 بالكاميرون.

وشهد مران منتخب مصر، اليوم حضور محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا والقائم بأعمال سفير مصر في جزر القمر، حيث كان في استقباله الدكتور جمال محمد علي رئيس البعثة، فيما قرر السفير مد إقامته في جزر القمر لمؤازرة الفريق حتي انتهاء المباراة.

كما زار القائم بعمل سفير ليبيا في جزر القمر، مران الفراعنة، اليوم وحضر التدريبات، وسيطرت حالة من الحماس على المران، حيث ظهرت الروح التنافسية بين جميع اللاعبين، وسط تركيز شديد من جانب الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة حسام البدري.

نائب رئيس الجبلاية: منتخب مصر جاهز للفوز على جزر القمر

من جانبه، رحب الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة مصر، بمحمد جابر أبو الوفا وسفير ليبيا في جزر القمر، مؤكداً على أن المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، جاهز لتقديم مباراة قوية أمام جزر القمر، وتعويض خسارة نقطتين أمام كينيا، بعد التعادل بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على ستاد برج العرب، في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

يذكر أن، بعثة منتخب مصر وصلت جزر القمر أمس، بعد رحلة استغرقت 9 ساعات، على متن طائرة خاصة، حيث تم استبعاد مهاجم الفراعنة أحمد جمعة، من السفر مع البعثة للإصابة.