رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يطلب من الزمالك 10 ملايين جنيه.. وشرط جزائي 2 مليون دولار

02:51 م | الأحد 17 نوفمبر 2019
مصطفى محمد يطلب من الزمالك 10 ملايين جنيه.. وشرط جزائي 2 مليون دولار

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق، طلب الحصول على مبلغ 10 ملايين من أجل تعديل عقده مع الزمالك.

وأشار المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، إلى أن مصطفى محمد طلب وضع شرط جزائي في التعاقد بقيمة 2 مليون دولار، تحسبا لوصول عروض احتراف له الفترة المقبلة.

وبات مصطفى محمد، على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي جديد خلال بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمقامة فعالياتها في مصر، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، وأصبح على بُعد إحراز هدفين فقط ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ البطولة التي أقيم منها ثلاث نسخ فقط.

مصطفى محمد هداف كأس الأمم الأفريقية 

سجل مصطفى محمد حتى الآن 4 أهداف في البطولة، خلف إيتوبو لاعب المنتخب النيجيري الذي نجح في التتويج بلقب هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا الماضية، والتي أقيمت عام 2015، وذلك عقب تسجيله 5 أهداف بتلك البطولة القارية.

ومن المنتظر أن يقود مصطفى محمد هجوم منتخب مصر الأوليمبي في مباراة أمام جنوب أفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

وكان المنتخب الأولمبي صعد لنصف النهائي بعدما حقق العلامة الكاملة في المجموعة الأولى وحصد 9 نقاط كاملة من الفوز على مالي وغانا والكاميرون.