رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر السيد: رينارد وافق على تدريب الفراعنة.. وعقده كان أقل من أجيري

07:15 ص | الإثنين 18 نوفمبر 2019
نادر السيد: رينارد وافق على تدريب الفراعنة.. وعقده كان أقل من أجيري

هيرفي رينارد

كشف نادر السيد، حارس مرمى ناديي الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، كواليس الجلسة التي عقدها بين المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، واتحاد الكرة المصري السابق، لتدريب الفراعنة، قبل التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري.

وقال السيد، خلال لقاءه مع الإعلامي كريم خطاب ببرنامج "سوبر تايم" عبر شاشة "تايم سبورت": "حازم إمام لما استلم ملف المدير الفني الجديد لخلافة هيكتور كوبر، كلمني وقولتله فيه 4 مدربين متاحين وهم الدنماركي مورتن أولسن، والفرنسي تييري هنري، والأرجنتيني سيرخيو باتيستا، والفرنسي هيرفي رينارد، وأخيرا كان خافيير أجيري".

وتابع: "رينارد كان متاح ولكن تخوف أعضاء اتحاد الكرة غير المفهوم كان سبب عدم قدومه، وعقدت وقتها جلسة بين رينارد وبين حازم في المغرب، وكان عنده شرط في عقده مع أسود الأطلسي أن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة لو برة المغرب سيصبح حر، ويمكنه الرحيل".

السيد: راتب رينارد كان أقل من خافيير أجيري

وأضاف: "على فكرة راتب رينارد كان أقل من خافيير أجيري، رينارد راتبه 80 ألف دولار شهريا، وأجيري 120 ألف دولار".

وتولى هيرفي رينارد تدريب المنتخب السعودي، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر، التي كان يقود خلالها منتخب المغرب.

جدير بالذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، تولى تدريب المنتخب الأول خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، شهر أغسطس من عام 2018، وتم إقالته من بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر، من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا.