بعد قرار "كاف".. تعرف على مواعيد لقاءات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

06:52 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
بعد قرار "كاف".. تعرف على مواعيد لقاءات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الاتحاد الافريقي لكرة القدمم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا اليوم، مواعيد مباريات دور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الأولى من دور المجموعات يوم الجمعة الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يخوض الأهلي أول مبارياته في هذا الدور أمام النجم الساحلي في نفس اليوم بتونس، على أن يلعب الزمالك مباراته في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي بالكونغو، يوم 30 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الثانية يوم السادس من شهر ديسمبر المقبل، حيث يخوض الأهلي مباراته الثانية أمام الهلال السوداني في مصر، فيما يواجه الزمالك نظيره أول أغسطس الأنجولي بمصر في الجولة الثانية، في السابع من شهر ديسمبر المقبل.

وتبدأ الجولة الثالثة من دور المجموعات، يوم 27 من شهر ديسمبر المقبل، حيث يواجه الأهلي نظيره بلاتينيوم ستارز في مصر، وفي نفس اليوم يواجه الزمالك نظيره زيسكو الزامبي في زامبيا.

وتبدأ فعاليات الجولة الرابعة يوم الجمعة 14 من شهر فبراير المقبل بمواجهة الأهلي وبلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي في جنوب أفريقيا، وفي نفس اليوم يواجه الزمالك نظيره زيسكو في مصر.

وتبدأ الجولة الخامسة يوم الجمعة 21 من شهر فبراير المقبل، ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي في مصر، وفي نفس اليوم يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في مصر أيضا.

وتبدأ الجولة السادسة من دور المجموعات يوم الجمعة 6 مارس المقبل، حيث يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني في السودان، وفي نفس اليوم يواجه الزمالك نظيره أول أغسطس في أنجولا.

استطلاع رأى

  • فرايبورج

    فرايبورج

  • -

    :

    -

    08:30 PM

    الدوري الألماني
  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ