رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تذكرتي": حضور مباراة مصر وكوت ديفوار بالتذكرة وبطاقة المشجعين مجتمعتين

10:25 م | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
"تذكرتي": حضور مباراة مصر وكوت ديفوار بالتذكرة وبطاقة المشجعين مجتمعتين

شعار أمم أفريقيا تحت 23 عاما

أكدت شركة تذكرتي أن بطاقة المشجع والتذكرة هما شرطا السماح بحضور المباراة النهائية لبطولة أمم افريقيا للشباب تحت 23 عاما المقرر إقامتها الجمعة المقبل على ستاد القاهرة بين منتخبنا الوطني وكوت ديفوار.

وأصدرت شركة "تذكرتي" بيانًا رسميًا جاء على النحو التالي: "تهيب شركة تذكرتي بالمواطنين بالتعاون والالتزام بالنظام المتبع حفاظا على الأرواح، والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمصرنا الحبيبة".

وكانت شركة تذكرتي قد نجحت في تنظيم دخول الجماهير لبطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما، حيث تم حجز تذاكر البطولة بالكامل عبر تطبيق الشركة، وخرجت البطولة بشكل رائع ومبهر قبل المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لتستكمل النجاح الذي حققته الشركة في بطولة كأس الأمم الافريقية للكبار التي أقيمت في مصر العام الجاري، والتي توج بها المنتخب السنغالي.

مصر في طوكيو 2020

وكان المنتخب الأولمبي قد نجح في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك عقب انتصاره في الدور نصف النهائي من أمم أفريقيا تحت 23 عاما على نظيره الجنوب أفريقي، مساء اليوم الثلاثاء بثلاثية نظيفة، ليواجه الفراعنة بذلك المنتخب الإيفواري في نهائي البطولة الأفريقية الكبيرة يوم الجمعة المقبلة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب الأولمبي لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما طوال تاريخه على الإطلاق.