رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد التونسي لـ"الوطن سبورت": إصابة ساسي لا تدعو للقلق

11:40 ص | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
الاتحاد التونسي لـ"الوطن سبورت": إصابة ساسي لا تدعو للقلق

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

وصف الاتحاد التونسي لكرة القدم، إصابة فرجاني ساسي، لاعب الزمالك في مباراة غينيا الاستوائية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، أمس، بأنها "لا تدعو للقلق".

وقال قيس رقاز، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي، في تصريحات لـ "الوطن سبورت": إصابة ساسي لا تدعو للقلق نهائيًا، وهو وبخير لا يوجد به شيء، اللاعب تعرض لإصابة خفيفة والمدرب قلق من تفاقم إصابته فقرر خروجه ونزول لاعب آخر، سيعود لمصر اليوم من أجل الانضمام للزمالك، بعد عودتنا لتونس، حيث وصلنا تونس صباح اليوم".

ساسي يعود إلى مصر للانضمام إلى الزمالك 

وأكد رقاز خلال حديثه، بأن ثلاثي القطبين ساسي وحمدي النقاز وعلي معلول سيعودون، اليوم، إلى مصر من أجل الانضمام إلى أنديتهم.

وشهدت الدقيقة 60 من مباراة، أمس، إصابة فرجاني ساسي، وخرج ودخل بدلا منه محمد علي رمضان، لاعب الترجي الرياضي التونسي، حيث سببت إصابة ساسي ذعرا لجماهير الزمالك العاشقة للاعب التونسي، خاصة أنه من أهم مفاتيح لعب القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وشارك ساسي في 7 مباريات مع الزمالك هذا الموسم، بواقع مباراة في كأس السوبر أمام الأهلي، وثلاثة مباريات في الدوري ومثلها في أفريقيا، حيث نجح في تسجيل هدف وحيد أمام المقاولون العرب في المباراة المثيرة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.