رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فصل جديد في قصة الصدام بين صلاح ومورينيو.. يناير 2020

01:21 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
فصل جديد في قصة الصدام بين صلاح ومورينيو.. يناير 2020

محمد صلاح وجوزيه مورينيو

يتجدد الصدام بين الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق توتنهام هوتسبير، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بين الريدز والسبيرز مع بداية العام الميلادي الجديد 2020.

وسيكون متابعو الدوري الإنجليزي بشكل عام ومشجعي محمد صلاح على موعد مع مباراة قوية ومثيرة ستجمع بين ليفربول وتوتنهام في تمام السابعة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 11 يناير، في الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وستكون هذه المباراة خاصة بين الفرعون ومورينيو، الذي سبق له قيادة محمد صلاح حينما كان مدربا لتشيلسي في 2014.

ولم يكن محمد صلاح بازرا في صفوف تشيلسي حينما كان مورينيو مديرا فنيا للفريق، الأمر الذي جعل "مو" يرحل إلى فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى روما الإيطالي حتى انتهى به المطاف مع ليفربول.

ومن المنتظر أن يبدأ ليفربول العام الجديد بمواجهة تجمع مع شيفيلد يونايتد يوم الخميس 2 يناير، في حين سيبدأ توتنهام العام الجديد يوم الأول من يناير عندما يلاقي ساوثامبتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ21 للبريميرليج.

مواجهات قوية تنتظر جوزيه مورينيو في ديسمبر مع توتنهام

وتنتظر جوزيه مورينيو مواجهات قوية في شهر ديسمبر مع توتنهام، إذ سيلعب ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد، في أول مهمة له مع السبيرز في الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، ويليها بيرنلي، على أن يصطدم ببايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في ثالث مباريات السبيرز بالشهر المقبل، وبعدها يلتقي وولفرهامبتون في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، ثم تشيلسي فريقه السابق أيضا، قبل أن يواجه برايتون، وستكون مواجهة نوريتش سيتي الأخيرة في شهر ديسمبر.

وستكون أولى مباريات توتنهام تحت قيادة مورينيو أمام وست هام يونايتد، المقرر لها 23 من الشهر الجاري ضمن الجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول تمكن من الفوز على توتنهام في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد، ووقتها سجل محمد صلاح هدف الريدز الثاني من ضربة جزاء.