رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سكرتير كاف يشكر "السيسي" على التنظيم الرائع لأمم أفريقيا تحت 23 عاما

01:44 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
سكرتير كاف يشكر "السيسي" على التنظيم الرائع لأمم أفريقيا تحت 23 عاما

معاذ حجي سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أعرب معاذ حجي، سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في إستاد القاهرة، موجها الشكر إلى السلطات المصرية خاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال معاذ حجي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بإستاد القاهرة: "أعرب عن شكري البالغ للسلطات المصرية خاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقد بذلوا أقصى جهد لتنظيم بطولة مميزة، ومصر تملك بنية تحتية جيدة للغاية".

وأضاف: "أود أن أشكر أيضا المتطوعين في البطولة، اللذين بذلوا من جهدهم ووقتهم لكي تكون البطولة على أعلى مستوى، حدثت مشكلة أمس في الوصول إلى الإستاد، وهناك اجتماعات تتم حتى لا يتكرر الأمر في المباراة النهائية بين مصر وكوت ديفوار، ويسبقها مباراة الثالث والرابع بين غانا وجنوب أفريقيا، البطولة في مصر لاقت نجاحا حقيقيا وستكون هناك نظرة أخرى للبطولة التي حققت نجاحا منقطع النظير في هذا المستوى من العمر".

وعن مساعي كاف لوضع البطولة المقبلة في الأجندة الدولية قال: "نحن نتواصل مع الاتحاد الدولي فيفا من أجل هذا الأمر بالفعل، كل الأندية خاصة الأوروبية شهدت بارتفاع مستوى اللاعبين داخل البطولة، وهناك حرص أن يتواجد كل نجوم كل الفرق في النسخ المقبلة، نحن الآن في شراكة وثيقة مع الاتحاد الدولي (فيفا)".

وأضاف: "سيتم تنسيق كامل لكي تكون النسخ المقبلة في الأجندة الدولية خاصة أن نجاح النسخة الحالية أمر مشجع تماما لعمل تنسيق في تواريخ النسخ المقبلة".