رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير المنتخب الأولمبي: التوقفات الدولية غير كافية للتجهيز للأولمبياد

10:05 م | الأربعاء 20 نوفمبر 2019
مدير المنتخب الأولمبي: التوقفات الدولية غير كافية للتجهيز للأولمبياد

المنتخب الأولمبي

أبدى الدكتور علاء عبد العزيز، مدير منتخب مصر الأولمبي، سعادته بفوز الفراعنة على جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بالدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية تحت 23 عاما، وتأهل من خلالها منتخبنا لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وقال "عبد العزيز" في تصريحات للوطن سبورت: "الحمد لله، الحلم تحقق ومجهود الجهاز الفني واللاعبين لم يضيع، ونشكر ربنا على نجاحنا في إسعاد الشعب المصري، كما أشكر المسئولين الذين وفروا كافة المطالب وذللوا أي عقبات واجهتنا خلال الفترة الماضي".

وأضاف: "اللاعبون جاهزون للمباراة النهائية، والجميع لديه إصرار على تحقيق الفوز أمام كوت ديفوار، وحصد لقب البطولة الأفريقية وإسعاد الجماهير المصرية".

وعن الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، كشف مدير المنتخب الأولمبي، عن أن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، لديه برنامج إعداد جيد، والجيل الحالي قادر على تحقيق الانتصارات في هذا المحفل العالمي، وأناشد اتحاد الكرة التواصل مع الأندية لمطالبتهم بضرورة السماح للاعبين بالانضمام للمنتخب كلما يحتاجهم وعدم الاكتفاء بمواعيد الأجندة الدولية، قائلاً: "لدينا أول توقف دولي في مارس ويونيو المقبلين، وهذا غير كاف للإعداد للأولمبياد".

المنتخب الوطني تأهل عن طريق الفوز على جنوب أفريقيا

وكان المنتخب الوطني نجح في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما.