رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في جلسة المصالحة.. صالح جمعة يطالب "فايلر" بمنحه الفرصة أمام الجونة والنجم

06:03 م | الخميس 21 نوفمبر 2019
في جلسة المصالحة.. صالح جمعة يطالب "فايلر" بمنحه الفرصة أمام الجونة والنجم

صالح جمعة

عقد صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وطلب منه الحصول على فرصة للمشاركة خلال مواجهة الجونة المقبلة.

وتابع "جمعة"، خلال حديثه مع فايلر أنه يرغب في الدخول من جديد إلى تشكيل الأهلي وفتح صفحة جديدة، مشددًا على التزامه وتركيزه الشديد في التدريبات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يستعد لخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد اللاعب لمدربه أنه يحتاج للمشاركة أمام الجونة ومن ثم أمام النجم الساحلي، نظرًا لرغبته الشديدة في تقديم أقصى ما لديه للفريق الأحمر في البطولة الأفريقية لحصد اللقب الغائب منذ سنوات طويلة وإسعاد الجماهير.

من جانبه، أكد "فايلر" للاعب أن الاجتهاد في المران والحفاظ على اللياقة البدنية وتنفيذ التعليمات الفنية هي المعايير الخاصة بالمشاركة في مباريات الفريق.

أفشة وصالح جمعة بدلاء في مركز صناعة اللعب بالأهلي

ويتنافس محمد مجدي أفشة وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأحمر، على اللعب بمركز صانع الألعاب، ويفاضل فايلر بين الثنائي، حيث اعتمد فايلر منذ توليه المسؤولية على أفشة، بينما لم يتم منح صالح جمعة الفرصة حتى الآن، ويحاول صالح الحفاظ على مستواه وتنفيذ تدريبات إضافية من أجل العودة لتشكيل الأهلي، خاصة أنه يرغب في فتح صفحة جديدة مع مسؤولي النادي والجماهير.