رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريدو لـ"الوطن سبورت": لدي شغف لرؤية جماهير الأهلي.. ولا أعرف سبب غياب التتويج الأفريقي

06:07 م | الخميس 21 نوفمبر 2019
جاريدو لـ"الوطن سبورت": لدي شغف لرؤية جماهير الأهلي.. ولا أعرف سبب غياب التتويج الأفريقي

جاريدو

أعرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي الجديد ومدرب الأهلي الأسبق، عن احترامه الكامل لجماهير القلعة الحمراء، حيث شدد أنه يعشق تلك الجماهير التي عاش معها لحظات رائعة وبالتحديد في بطولة الكونفدرالية التي حصدها مع الأحمر.

وقال "جاريدو" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": احترم جماهير الأهلي، وأنتظر رؤيتهم بشغف في مباراة دور المجموعات التي ستجمعنا في مصر".

وحول أسباب عدم تحقيق الأهلي لبطولات أفريقية منذ رحيله عن تدريب القلعة الحمراء، قال: لا أعرف الأسباب التي أدت إلى خسارة الأهلي للبطولات الأفريقية، وعدم تحقيق أي بطولة منذ رحيلي عن الفريق منذ آخر لقب تم تحقيقه بفضل رأسية عماد متعب.

جاريدو: الأهلي من كبار القارة.. ومنافس دائم على البطولات الأفريقية

وأكد المدرب الإسباني أن الأهلي دائما ينافس في الأدوار النهائية لبطولة دوري الأبطال، وهذا يعني أنه من كبار المنافسين على البطولات الأفريقية، ودائما متواجد في منطقة المنافسة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام النجم الساحلي على ملعب "رادس" في تونس، يوم 29 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الجارية 2019 - 2020.

ويحتل النادي الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري المركز الثالث حاليًا بجدول ترتيب البطولة، وفي جعبته 9 نقاط حتى الآن من 3 انتصارات متتالية في الموسم الجاري.