رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبد الغني: منتخب مصر يفتقد الروح القتالية.. وأجيري فشل بسبب اللاعبين

01:36 ص | الجمعة 22 نوفمبر 2019
مجدي عبد الغني: منتخب مصر يفتقد الروح القتالية.. وأجيري فشل بسبب اللاعبين

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق

دافع مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد تعادل الأخير في الجولتين الماضيتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام كل من جزر القمر وكينيا، قائلا إنه معذور ولم يسعفه الوقت في تكوين منتخب قوي قادر على الفوز.

وأضاف "عبد الغني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن حسام البدري عليه أن يركز على الجوانب المعنوية أكثر من الفنية في منتخب مصر، اللاعبين يحتاجون لرفع روحهم القتالية والتي لم تعد موجودة، متابعا: "بقا يدخل فينا جول مش عارفين نعوض، ولما بنتعادل مش بنعرف نعوض، دي روح قتالية لازم يبقى في روح قتالية، ويبقى من جواها بتطلع كل اللي جواها". 

مجدي عبد الغني: كوبر "مكنش عاجب" الناس وأجيري فشل بسبب اللاعبين 

وتابع أن الجميع يشيد في الوقت الحالي بطارق حامد على الرغم من أنه ليس لاعب يسجل أهداف أو يصنعها، وإنما بسبب روحه القتالية سواء مع الزمالك أو منتخب مصر، مشيرا إلى أن الجماهير تشعر بمن يبذل جهد داخل الملعب. 

واستطرد عضو اتحاد الكرة السابق متحدثا عن أجيري المدير الفني السابق للفراعنة قائلا: "العيب مش في المدرب العيب في اللاعيبة، اللاعيبة هي اللي بتعمل اسم المدرب، أجيري لو عنده لاعيبة، واحد بيعرف يجيب جول، ولاعيبة بتعرف تباصي كنا فوزنا بالبطولة". 

وأشار إلى أن هيكتور كوبر كان يعلم إمكانيات اللاعبين لذلك كان يلعب بشكل دفاعي فقط، وهو ما لم يكن يعجب الجماهير بسبب أنه يلعب على الإمكانيات المحدودة المتاحة.