رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يشكر المساهمين في نجاح أمم أفريقيا تحت 23 عاما

12:59 م | السبت 23 نوفمبر 2019
وزير الرياضة يشكر المساهمين في نجاح أمم أفريقيا تحت 23 عاما

وزير الرياضة أشرف صبحي

شكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعضاء اللجنة المنظمة والمؤسسات والهيئات التي ساهمت في نجاح تنظيم بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 عاما، المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري.

وتوجت بتأهل المنتخب المصري للأولمبياد وحصوله على لقب البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإيفواري.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الجميع كان على قدر المسؤولية ويأتي في المقدمة متطوعي وزارة الشباب والرياضة والذين لم يبخلوا بوقتهم وجهدهم وخبراتهم للمساهمة مع اللجنة المنظمة للبطولة في إظهارها بالشكل الذي يليق بسمعة مصر العالمية وريادتها القارية.

وفي السياق نفسه، وجه صبحي شكره لشركة تذكرتي وشركة بريزينتشن والشركة الأفريقية التي تولت تأمين الجماهير واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وكل المنافسات داخل الاستادات وخلال المباريات.

صبحي يبحث تكريم المساهمين في نجاح أمم أفريقيا تحت 23 عاما

وقال وزير الرياضة إنه سيجرى التنسيق، خلال الأيام القليلة المقبلة، مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة؛ لتكريم المساهمين في تنظيم ونجاح البطولة الأفريقية؛ ليصبح بذلك تقليدا دائما وأحد آليات العمل المستمرة بمنظومة الرياضة المصرية، بوجود تكريم لائق لكل من يساهم في رفع علم مصر عاليا خفاقا من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية ومنظمين ومؤسسات، فضلا عن الكوادر الشبابية المتطوعين في تنظيم مختلف الأحداث الرياضية.