رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتابع إجراءات سفر الفريق مع السفارة المصرية في الكونغو

12:54 م | السبت 23 نوفمبر 2019
الزمالك يتابع إجراءات سفر الفريق مع السفارة المصرية في الكونغو

فريق الزمالك

أجرى مسؤولو الزمالك، اتصالات هاتفية مع السفارة المصرية في الكونغو، من أجل وضع اللمسات النهائية على الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة البيضاء هناك، خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي يوم 30 من الشهر الجاري في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتابع مسؤولو الزمالك مع مسؤولي السفارة كل الترتيبات الخاصة بحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل، قبل ساعات من سفر هاني زادة عضو مجلس الإدارة؛ للإشراف على كل الأمور، قبل سفر البعثة المحدد.

وكان مجلس إدارة النادى، قد قرر سفر هانى زادة عضو المجلس إلى الكونغو فجر يوم 27 نوفمبر الحالي من أجل التجهيز لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي ستغادر القاهرة في اليوم التالي لسفر زادة، على أن يكون، حمادة أنور عضو المجلس هو رئيس البعثة.

وتغادر طائرة الأبيض مطار القاهرة متجهة إلى الكونغو، وفي البداية تصل إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ثم تستقل البعثة عبر طائرة أخرى إلى الكونغو من إثيوبيا صباح اليوم التالي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجابوني إريك أوتوجو كاستان حكما للساحة، والتشادي عيسى يايا مساعد أول، والجابوني مارليس بوريس مساعد ثاني، والجابوني بيير أتشو حكما رابعا.

ويلتقي فريق الكرة بالقلعة البيضاء، الفريق الكونغولي في افتتاح دور المجموعات عن المجموعة الأولى للبطولة، حيث يتواجد في نفس المجموعة فريقا أول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي، ونجح الأبيض في الصعود لهذا الدور عقب تخطي جينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 من البطولة.

في السياق ذاته يواصل الفريق تدريباته الجماعية، اليوم، على ملعب النادى بميت عقبة استعدادا لمواجهة إنبي، الاثنين المقبل، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان