رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب: المنتخب الأولمبي ممثل لجيل ناضج.. ونشكر الرئيس السيسي على الدعم

05:27 م | السبت 23 نوفمبر 2019
وزير الشباب: المنتخب الأولمبي ممثل لجيل ناضج.. ونشكر الرئيس السيسي على الدعم

المنتخب الأولمبي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تتويج المنتخب الأولمبي بالبطولة الأفريقية تحت 23 سنة، بعد تغلبه على كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف في المبارة النهائية التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، في حضور 80 ألف مشجع.

وكتب الوزير أشرف صبحي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي قائلاً:"حقيقي استمتعت بتلك الفترة من المعايشة المتكاملة لهذا الأمل من جيل ناضج.. المنتخب الأولمبي ممثل لجيل جميل في كل شئ ونشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الدعم والرؤية الشاملة".

أشرف صبحي يشكر هاني أبو ريدة ومجلسه على بناء المنتخب الأولمبي

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "أشكر الاتحاد السابق لكرة القدم لبنائه لهذا المنتخب وجهازه الفني ولجنة الاتحاد الحالية للتعاون في إدارة الحدث والمنتخب، وإن شاء الله مكملين في الدعم والبناء، من أجل وطن ينمو ويتطور بشعبه وشبابه وقيادته الحكيمة القوية".

وحقق المنتخب الأولمبي اللقب الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سبق وأحرز المركز الثالث في النسخة الأولى عام 2011 بالمغرب، على حساب السنغال، ثم خرج من الدور الأول في ظهوره الثاني بالسنغال عام 2015، ليكتب هذا الجيل حكاية نجاح جديدة بالكرة المصرية.

ونجح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في إعادة الانتصارات والبطولات من جديد للكرة المصرية، حيث قاد الفراعنة الصغار للتتويج بالبطولة الأفريقية تحت 23 عاما، بعد غياب استمر أكثر من ست سنوات عندما تمكن منتخب الشباب من الفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما في 2013 بالجزائر.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة