رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طه اسماعيل يطالب باستمرار "زيزو" مديراً فنياً للأهلى

11:49 م | الأربعاء 03 فبراير 2016
طه اسماعيل يطالب باستمرار

أكد الخبير الكروى الكبير طه اسماعيل لاعب منتخب مصر والأهلى السابق، على ضرورة استمرار عبد العزيز عبد الشافى مديراً فنياً للفريق الأحمر لنهاية الموسم.

قائلاً :" لا يوجد وقت الآن لتجربة المدير الفنى الأجنبى الذى سيأتى دون أن يعرف أى لاعب بعكس زيزو". وأضاف طه اسماعيل، فى تصريحات لبرنامج "ستاد مصر"، الذى يقدمه الإعلامى مدحت شلبي على قناة أون تى فى، أنه في حالة قدوم مدير فنى أجنبى سيحتاج إلى فترة طويلة لتجربة اللاعبين والوقوف على مستواهم، وهو ما يؤثر بالسلب على نتائج الأهلى، مشدداً على أن هذه هى وجهة نظره وعلى مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر اتخاذ القرار الصحيح.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • 0

    :

    0

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • 0

    :

    0

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا