رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان بيكهام: رحلت عن الأهلي بسبب محمد محمود.. ولا أمانع اللعب للزمالك

07:00 ص | الأحد 24 نوفمبر 2019
رمضان بيكهام: رحلت عن الأهلي بسبب محمد محمود.. ولا أمانع اللعب للزمالك

أحمد رمضان بيكهام لاعب المنتخب الأولمبي

كشف أحمد رمضان بيكهام لاعب منتخب مصر الأولمبي وفريق وادي دجلة، عن كواليس رحيله عن صفوف الأهلي، وموقفه حال تلقيه عرضا من نادي الزمالك.

وقال "بيكهام"، خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر، على قناة "أون سبورت" في برنامج "ملعب أون"، إنه في البداية رحل إلى وادي دجلة على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، قبل أن تتحول الصفقة إلى بيع نهائي.

وأضاف بيكهام: "عند انتهاء فترة إعارتي كان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع وادي دجلة للتعاقد مع محمد محمود، وتحدث معي مسؤولو الأهلي حول بيعي نهائيًا إلى دجلة في صفقة تبادلية مع محمد محمود".

وتابع: "بالطبع كنت حزينا لأنني سأرحل عن الأهلي، لكنني في الوقت نفسه وجدت أن النادي يرغب في التعاقد مع محمد محمود بشدة، لذا قررت ألا أقف عائقًا في طريق إتمام الصفقة ووافقت على الفور".

وواصل حديثه: "ضمن أسباب موافقتي على الرحيل نهائيًا من الأهلي، هو رغبتي في المشاركة أساسيًا لضمان اللعب مع المنتخب الأولمبي، وشوقي غريب نصحني بالفعل بالانتقال حتى تتاح لي فرصة المشاركة تحت قيادته".

بيكهام: لا أمانع اللعب للزمالك

وتطرق بيكهام للحديث عن موقفه حال رغب الزمالك في التعاقد معه قائلًا: "لا مشكلة لدي في الانتقال إلى الزمالك، ولا مانع في التفاوض معهم".

واستطرد: "لكنني أحلم بالاحتراف، وأضعه رقم 1 في خياراتي، وأتمنى أن أتلقى عرضًا مناسبًا في أحد الدوريات الأوروبية".

واختتم: "الأهلي والزمالك فريقان كبيران، وأي لاعب مصري يتمنى اللعب في أحدهما، لكن في نفس الوقت أنا أفضل الاحتراف".