رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الخوف من الرباط الصليبي يبعد خالد بوطيب عن الزمالك

02:26 م | الأحد 24 نوفمبر 2019
خاص.. الخوف من الرباط الصليبي يبعد خالد بوطيب عن الزمالك

خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن شروط المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق، من أجل المشاركة اساسيا مع الفريق الفترة المقبلة.

وأشار المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن المغربي خالد بوطيب، أبلغ إدارة الزمالك والجهاز الفني، بأنه لا توجد لديه أزمة في المشاركة في المباريات، ولكن بناء على تعليمات طبيب المنتخب المغربي، في حالة شعوره بأي ألم لن يشارك خشية من التعرض لإصابة في الرباط الصليبي، وغيابه مدة أخرى عن الملاعب.

ويعاني خالد بوطيب من إصابة بقطع في أحد أوتار الركبة، ويحتاج لتدخل جراحي يبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر على الأقل.

خالد بوطيب ينتظر مصيره من العملية الجراحية

وكان اللاعب قد تحدث مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأبلغه بحالته الطبية، وألمح له اقترابه من إجراء جراحة لتنظيف الركبة في حالة عدم اكتمال شفائه، وفقا لتقرير طبيب منتخب المغرب.

وشارك خالد بوطيب مع الزمالك فى مباراته الودية الأخيرة أمام حرس الحدود، ولكنه كان يشارك على استحياء ورفض الالتحام في أكثر من كرة خشية تجدد إصابته.

وينتظم فريق الكرة بالقلعة البيضاء، مساء اليوم في معسكر مغلق، بعد انتهاء المران الجماعي استعدادا لمواجهة إنبي، غدا الاثنين، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز المصري.

وأسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، عن وقوع الزمالك في مواجهة الشرقية، وفي طريقهما سموحة مع العبور، دجلة مع بيلا، نادي مصر مع الجونة، طلائع الجيش مع دكرنس، مصر للمقاصة مع فاركو، الإسماعيلي مع الإعلاميين، وبيراميدز مع النجوم.