رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. فايلر يوقع رسميا بالموافقة على انضمام كهربا للأهلي

04:40 م | الأحد 24 نوفمبر 2019
خاص.. فايلر يوقع رسميا بالموافقة على انضمام كهربا للأهلي

محمود كهربا بقميص الأهلي

وقع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على موافقة بانضمام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب ديبورتيفو أفيس البرتغالي للفريق بداية من شهر يناير المقبل.

ووفقا لمصدر داخل النادي فإن الإدارة استطلعت رأي فايلر للحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي، وهو ما وافق عليه المدير الفني السويسري بعدما شاهد اللاعب خلال مباراتي المنتخب الوطني أمام كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والمقررة في الكاميرون.

وكان كهربا قد قرر الرحيل عن الزمالك بسبب عدم اتفاقه مع الإدارة البيضاء على تعديل عقده، فقرر فسخ عقده من جانب واحد، وطلب الحصول على بطاقة مؤقتة ليلعب مع فريق أفيس، وهو ما وافق عليه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وأصدر بطاقة للاعب شارك بها في المباريات، وبناء عليه قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني استدعاءه للمشاركة مع الفراعنة في بداية المشوار نحول التأهل لكأس الأمم في نسختها المقبلة.

الأهلي أنهى اتفاقه مع كهربا

يذكر أن "الوطن سبورت" قد أكد من قبل اتفاق إدارة الأهلي مع كهربا على التوقيع لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، وأن الصفقة متوقفة على موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

جدير بالذكر أن كهربا كان قد ترك ناديه البرتغالي ورفض العودة إليه بعد نهاية معسكر المنتخب، عقب العودة من جزر القمر في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وتلقى كهربا عروضا من نادي بيراميدز، وأندية سعودية أخرى، إلا أنه رفض حسم الأمور أو الدخول في مفاوضات لسابق اتفاقه مع الأهلي.