رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يجدد عقد إيزي إيميكا

11:38 م | الأحد 24 نوفمبر 2019
المصري يجدد عقد إيزي إيميكا

إيزي إيميكا لاعب المصري

أنهى مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال، إجراءات تمديد التعاقد مع النيجيري إيزي إيميكا، وذلك لمدة ثلاثة مواسم إضافية لينتهي تعاقده الجديد موسم 2023/2022.

وقام اللاعب بالتوقيع على تعاقده الجديد في حضور محمد الخولي نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق الأول وطارق هاشم وشريف مزروع وأحمد الشملة أعضاء مجلس الإدارة، وكذلك وائل الخربتاوي مدير أعمال اللاعب.

يأتي ذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية على الاحتفاظ بالقوام الرئيسي للفريق الأول، أملأ في المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

الجدير بالذكر أن اللاعب إيزي إيميكا والذي يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع كان قد انضم للمصري مطلع موسم 2019/2018 بعقد يمتد لموسمين، حيث شارك اللاعب خلال الموسم الماضي في 18 مباراة بإجمالي 1362 دقيقة، فيما شارك اللاعب في غالبية مران الفريق هذا الموسم سواء ببطولة الدوري أو البطولة الكونفيدرالية.

وكان المصري قد احتفل اليوم أيضاً، بلاعبه كريم العراقي، وذلك عقب تألقه مع منتخب مصر الأولمبي، وصعوده لنهائيات دورة طوكيو 2020 بالفوز ببطولة أفريقيا تحت 23 عاماً.

وكان النادي البورسعيدي قد قرر تعديل عقد اللاعب خلال الفترة القادمة، وإدراجه ضمن الفئة الأولى، وسيجري الاتفاق معه على ذلك خلال الساعات المقبلة، ومنحه مكافأة قدرها 50 ألف جنيه، عقب تألقه مع منتخب مصر الأولمبي